http://hdhd2010.blogspot.com/2011/11/blog-post_07.html#ixzz3DKsTiwqW

الدخل من الانترنت..

Unknown 1 تعليق 11:58 ص
بعدالترجمه للعربيه..)))
عزيزي صاحبة زميل، 
مرحبا وأهلا بكم في موقعي. OK، انا ذاهب للحفاظ على هذا قصيرة وحلوة - أنا لن يحمل لكم مع "الخرق إلى الغنى" المعتادة القصة لأن أنا متأكد من أنك لا تريد أن تسمع ذلك.
ما سأقوله رغم ذلك، هو هذا ...
إذا كنت تعبت من كل تلك ما يسمى "أنظمة" وفرص الأعمال التي تتطلب منك لبيع المنتجات التابعة لها، وتشغيل الدفع لكل نقرة الحملات الإعلانية وتشغيل المواقع أو تجنيد أعضاء جدد ثم لدي خبر ممتاز بالنسبة لك.
لقد اكتشفت نظام الدخل بسيط مذهل من شأنها أن تسمح لك وأي شخص آخر لكسب الدخل لا يصدق من المنزل، فقط عن طريق استخدام الكمبيوتر والإنترنت.
مواصلة القراءة لأن أنا أضمن أن هذا سيكون أهم قطعة من المعلومات التي سوف تقرأ من أي وقت مضى عن جعل المال على الانترنت ... 
أو بشكل عام لهذه المسألة.
يسمى هذا النظام "النظام النقدي أوريس" وأنه لا NOT تنطوي على أي مما يلي:
* لا بناء المواقع
* لا بيع المنتجات - في أي وسيلة أو شكل
* لا توجد إعلانات
* لا إدخال البيانات
* لا ادسنس
* لا القوائم البريدية
* لا توجد معالجة الخصم
* لا تجنيد اعضاء جدد - هذا ليس الامتيازات
* لا بلينيس أو داونلينيس
* لا القمار
* لا توجد سلسلة من الرسائل
* لا توجد استطلاعات الرأي أو "دفع لقراءة" برامج

لقد تم استخدام هذا بسيط، ونظام 4 خطوة لالعامين الماضيين لتوليد الدخل العقل تهب ... وأنا الآن ذاهب لتظهر لك بالضبط كيف نفعل ذلك بنفسك.
الآن لا يوجد لدي اي شك في ان كنت قد سمعت مثل هذه المطالبات ألف مرة قبل وكنت قد حاولت حتى عدد قليل من البرامج بالفعل ...
إذا كنت قد حاولت البرامج الأخرى، ثم استطيع ان اؤكد ان كنت قد المطلوبة لفعل واحد على الأقل مما يلي في لتتمكن من تحقيق الربح:
1) تشغيل "تدفع عن كل نقرة" حملة إعلانية
2) تاريخ البرامج التابعة لها
3) تجنيد أعضاء جدد
4) بناء المواقع
بالتأكيد، قد يكون كل ما سبق وسائل فعالة لكسب المال، ولكن هل هي للجميع؟
بالطبع لا!
هنا لماذا:
1) "تدفع عن كل نقرة وأضاف" ارتفعت تكاليف الإعلان من خلال السقف. 
الحصول على تصنيف لائق يعني دفع أكثر النقرة - معظم الناس في نهاية المطاف فقدان المال بدلا من صنع ذلك.
2) وصلات وبرامج فرعية يمكن أن يكون مربكا للغاية وساحق إذا كنت تستخدم أبدا من قبل.
3) يمكن تجنيد أعضاء جدد مضيعة للكل من الوقت والمال.
4) مواقع بناء هي مضيعة للوقت ومكلفة ومعقدة للغاية بالنسبة لمعظم الناس.
نسيان كل ما سبق. في الواقع، وننسى كل شيء كنت تعتقد أنك تعرف عن كسب المال على الانترنت لأنني ذاهب لتظهر لك بالضبط كيف لجعل الآلاف من الدولارات عن طريق استخدام الأساليب التي هي بسيطة جدا، لذلك واضحا بشكل لا يصدق، فإنه لا يزال يدهشني أنهم في الواقع لا وجود لها.
أنا لا داعي للتعامل مع الإعلان عن المنتجات والمبيعات والاشتراك في البرامج التابعة لها أو حتى إنشاء موقع واحد لأنني بسهولة جعل 4000 $ في الأسبوع دون أن تفشل.
 
وإليك إثبات القليل ...
مجرد إلقاء نظرة على عينات الأرباح أدناه.وسوف تظهر لك بالضبط الطريقة التي يتم بها هذا المال -. كل خطوة على الطريق 
الآن نأخذ في الاعتبار أن الأرقام ترى أدناه هي أرباح 100٪ يرجع ذلك إلى حقيقة بسيطة وهي أن هناك الصفر نفقات المشاركة!
 
 
 
ليس فقط هو عمل بسيط بشكل لا يصدق، لكنه حتى مسلية!
بالنسبة لمعظم أيام لدي فقط للعمل لنحو 1-2 ساعات.
استيقظ كلما أشعر، والتحقق من حساباتي على الانترنت - حيث هناك دائما المال في انتظار أن يتم جمعها، وأداء المهام الضرورية، إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي والتمتع بقية بلدي اليوم. لا تذهب إلى العمل وعدم وجود مخاوف. أنا مجرد الاسترخاء وجعل أكوام من المال، ويوما بعد يوم وأسبوعا بعد أسبوع. أنا لم يعد الرهبة الحاجة إلى الاستيقاظ مبكرا والرقيق في وظيفتي القديمة للأجور تافه!
 
الأجر الفوري في الواقع،
هذا صحيح، في أقرب وقت يذهب المال في حساباتي على الانترنت، وأنا حر في أن تنفق عليه! أنا ببساطة استخدام بطاقة الخصم الخاصة التي يسمح لي لسحب أرباحي في أي وقت من اليوم من أي جهاز صراف آلي في أي مكان في العالم - لا داعي لانتظار شيكات عمولة في نهاية كل شهر.
وبما أنني لا تضطر إلى الاعتماد على جعل المبيعات أستطيع أن مجرد الجلوس، قم بتشغيل النظام وجعل ثابت، ربح مضمونكل واليومية.

بعض المزيد من الحقائق:
* أي شخص في أي بلد يمكن أن تجعل المال مع هذا النظام
* هذا لا ينطوي على تشجيع المنتجات التابعة لها
* وأنك لن تضطر لتشغيل تدفع عن كل نقرة الحملة الإعلانية
* أنت لن يتم التقدم للحصول على المنح الحكومية
* هذا له علاقة مع ماي سبيس، يوتيوب أو أي شيء مماثل لا شيء
* وأنك لن تحتاج إلى العمل لساعات طويلة
* هذا ليس الإهداء النقدية
* هذا له علاقة مع الاستثمار في العقارات لا شيء
* هذا ليس بعض مخطط "سلسلة إلكتروني"
* هذه ليست "معالجة الخصم"
* هذه ليست البريد من نظام المنزل
* وأنك لن تضطر لتجنيد أي شخص
* وأنك لن تضطر للمقامرة
* وأنك لن تحتاج إلى بناء أو الحفاظ على المواقع
* هذا لا تنطوي على عمليات المسح أو رسائل البريد الإلكتروني المدفوع
* هذا ليس المغلف حشو  
هذا لن تصبح مشبعة - EVER
لا يقوم هذا النظام حول بيع أو الإعلان بالتالي المنافسة لا تعني شيئا. لا يهم إذا واحد أو مليون شخص القيام بذلك - يمكن للجميع لا تزال تكسب بقدر ما تريد، وقتما يريدون.
تشبع السوق لا توجد مشكلة. بعض النظم الدخل هي ببساطة رائعة عندما يخرج، ولكن بمجرد يبدأ الجميع على التقاط، ويزيد من المنافسة وانخفاض أرباحك.
هذا سوف أبدا يحدث مع أوريس النظام النقدي - مضمونة. الجميع في الشارع أو ضاحية يمكن تشغيل هذا في نفس الوقت ويمكن أن تجعل جميع تماما كما الكثير من المال - المنافسة لا تعني شيئا!
أوريس النظام النقدي هو نظام بسيط لا يصدق - بسيط، لدرجة أن أراهن أنه حتى من العمر 12 سنة ويمكن تشغيله وكسب المال. ليس هناك على الاطلاق شيء معقد حول هذا الموضوع - 4 خطوات، هذا كل شيء.
هذه ليست صفحة يبوك 500 وهذا ليس بالطبع بعض التعقيد مما يجعل من المال.هذا هو باختصار، مباشرة إلى نقطة- المال صنع نظام يعمل دون أن تفشل في كل مرة.

أسئلة شائعة
العالم حاليا في أزمة مالية. هل لا يزال من الممكن لجعل كميات كبيرة من المال على الانترنت؟
نعم، بالتأكيد. عندما يتعلق الأمر جعل المال مع هذا، فإن الاقتصاد ديه ZERO تأثير على إمكانات الكسب الخاص بك. جيدة أو سيئة، كنت لا تزال جارية ليكون مجرد ناجحة كما.
أوريس النظام النقدي تبدو مشابهة جدا لأنظمة أخرى في صنع المال بطاقة الصراف الآلي التي رأيتها سابقا. هو برنامجك مجرد نسخة أرخص؟
لا - بالتأكيد لا. أوريس النظام النقدي على الاطلاق ولا مع أي نظام بطاقة ATM الآخر شيئا. هذا لا ينتمي أو تتعلق بأي نظام آخر في أي وسيلة أو شكل. نظام النقد أوريس هي فريدة من نوعها Luckyly - لا يوجد شيء آخر مثل ذلك.
هناك حقا أي بيع، والإعلانات، تجنيد أو المواقع المعنية؟
ليست هناك NONE ما سبق المعنية.
هل هذا يشمل ملء الدراسات الاستقصائية على الإنترنت أو الحصول على دفع لقراءة البريد الإلكتروني؟
لا، لا توجد وسيلة أن كنت قد جعل 4000 $ في 7 أيام عن طريق ملء الاستبيانات أو قراءة البريد الإلكتروني.
كليكبانك أو باي بال غير متوفر في بلدي، لا يزال يمكنني كسب المال؟
نعم - لا يوجد بيع المعنية، وبالتالي لا تحتاج إلى إنشاء حساب كليكبانك أو باي بال.
هل أنا بحاجة إلى تحميل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
لا، ويقدم النظام في القطاع الخاص، وأعضاء الموقع فقط. سوف تكون قادرا على الوصول إلى هذا الموقع 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
هل هذا يشمل المواد الكبار ذات الصلة أو أي شيء آخر غير أخلاقي؟
لا، بالتأكيد لا.
هذا هو واحد من تلك البرامج حيث الطريقة الوحيدة لكسب المال هي بإحالته إلى أشخاص آخرين؟
لا، ليست هناك اي البيع والإعلان أو في اشارة المعنية - من أي نوع.
هل هناك أي دعم يقدم لأعضاء أوريس النظام النقدي؟
نعم بالطبع. يتم توفير دعم سريع وموثوق بها لجميع الاعضاء.
ويمكن استخدام هذا في جميع أنحاء العالم؟
نعم، وهذا يمكن أن تستخدم من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم.  
 
إذن لماذا أنا تقاسم هذه معك؟
حسنا أولا، وكما ذكرت آنفا - المنافسة ليست قضية. لا يهم كم من الناس تفعل هذا جنبا إلى جنب مع لي لأنه سيكون لدينا على الإطلاق أي تأثير على بلدي الأرباح الشخصية.
أيضا، بدلا من أن تقول شيئا مثل "أريد فقط لمساعدة الناس" أو "أريد أن أضع حدا لعمليات الاحتيال الإنترنت" أنا ببساطة أن تكون صادقة وأقول هذا ....
أي شيء مفيد يستحق بيع بسعر - واضح وبسيط. الناس تريد أن تعرف كيف لكسب المال وسوف تظهر بكل سرور منهم - مقابل ثمن.
I تبين لكم كيف لجعل 4000 $ كل أسبوع عن طريق القيام عمليا لا شيء، وأنت تعطيني رسوم رمزية لتلك المعرفة - وهذا معاملة عادلة جدا لا تظن؟

OK، كم هو هذا الذهاب الى التكاليف؟
200 $ 100 $؟،؟ ... محاولة $ 12
نعم، تافه اثني عشر من الدولارات هي كل ما يلزم. لا توجد تكاليف خفية أو شهرية. 
عليك دفع رسوم رمزية ludicriously مرة واحدة فقط وتتلقى الوصول الفوري إلى النظام الذي يكسب لي 4000 $ / الأسبوع ...
هو حقا بهذه البساطة.

أنا يمكن أن يكون بسهولة مثل أي شخص آخر والمسؤول عن 100 دولارات لذلك، ولكن ما هي الفائدة؟ I جعل الحقيقي المال عن طريق فعلا باستخدام هذا النظام - وليس بيعه.
لن تجد مثل هذا النظام في أي مكان آخر على الإنترنت. هذه ليست واحدة من تلك البرامج أن مئات من الناس يبيعون على موقع ئي باي ... 
هذا هو المحتوى الأصلي 100٪!

هذا سوف تجعلك المال
أوريس النظام النقدي هو نظام مضمونة من شأنها أن تجعل لك المال - بغض النظر عن مستواك السابق من الخبرة. يمكنك طلب الآن والوصول إلى النظام فورا بعد أن تم الدفع. حتى انك سوف تكون قادرة على البدء في صنع المال في غضون 3 دقائق من بدء! 
يمكنك طلب أي وقت تشعر - 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع من أي بلد في جميع أنحاء العالم.
أراك في منطقة الأعضاء ...