http://hdhd2010.blogspot.com/2011/11/blog-post_07.html#ixzz3DKsTiwqW

نصائح من خبراء الصناعة

Unknown 1 تعليق 1:59 ص
8 نصائح أعذب SEO من خبراء الصناعة
يوجه اليكم من مؤتمر SMX الغربية 2015
أتساءل ما تتجه في جنوب شرقي أوروبا في عام 2015؟ ونحن قد حصلت على ظهرك.
Here're و نصائح SEO العملية والمشورة من خبراء الصناعة أن فريق SEO PowerSuite اعادته من معرض البحث والتسويق 2015 في سان خوسيه - واحدة من أكبر المؤتمرات الصناعة هناك.
آخر الأخبار مباشرة من غوغل وبينغ

تعرف هاوس على القتال البطريق، الباندا - من الخبراء الاقتصاديين الأكثر ثقة أفضل الممارسات SEO التي تعمل حقا في عام 2015

معرض البحث والتسويق هو المكان محسنات محركات البحث المهنية والمسوقين الانترنت مثل تذهب للحصول على أحدث الأساليب لزيادة وضوح، وحركة المرور، والتحويلات والمبيعات.وإذا لم يكن لجعله إلى سان خوسيه لهذا الحدث، ونحن سعداء للمشاركة في الوجبات السريعة أهم SEO التي من المؤكد أن تساعد تزيد من سرعة SEO الخاص بك.
1كلمة البحث: التنميط العملاء والقصد من البحث
هل البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك لا تزال تغلي وصولا الى حفر الكلمات الرئيسية في AdWords مخطط للكلمات المتخصصة، وحجم البحث والمنافسة؟
ثم انها مجرد الوقت بالنسبة لك لإدخال معلومات العميل الى العمل البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك. في المرة القادمة التي مراجعة قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك، في محاولة لفهم جمهورك المستهدف.
 فهم الملف الاجتماعي والديموغرافي عميلك
ميندي وينشتاين
مدير التدريب في بروس كلاي، وشركة، mindydweinstein
"ماذا يجب ان تفعل قبل استخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية؟ ندخل في أذهان جمهورك المستهدف"
إذا فهمت هم عملاؤك، ثم عليك أن تعرف أسئلتهم والاحتياجات، ويمكنك صياغة المحتوى مقنعة لذلك.
أقول، في بعض الحالات تستخدم النساء كلمات مختلفة في الاستعلامات من الرجال. قد تنطبق نفس الفئات العمرية المختلفة أو الأشخاص الذين يعانون من مختلف الخلفيات التعليمية. وإذا كنت ترغب في جذب جمهور معين، يجب أن نسخة موقعك يتكلمون لغتهم الخاصة.
والعيب الوحيد هنا هو أنه لا يوجد بيانات الكلمة الديموغرافية المتاحة لك من على الرف. وفيما يلي بعض الخيارات المقترحة ميندي:
  • الحصول على حساب مباشرة لكيفية الزبائن وصف أوضاعهم - من ممثلي خدمة العملاء، والاستقبال، والناس المبيعات الخاص بك.
  • معرفة كيف الناس يتحدثون عن رغباتهم، يريد ويحتاج ببساطة من خلال مشاهدة كيفية تفاعلها على وسائل الاعلام الاجتماعية.
  • مقابلة عينة من آفاق والعملاء - الالتفات إلى الكلمات التي يستخدمونها عند شرح العلامة التجارية الخاصة بك، خدمة المنتج أو احتياجاتهم.

 استهداف الزبائن على مراحل مختلفة من دورة الشراء الخاصة
التنميط دورة الشراء هو أسهل للتعامل معها. على مراحل مختلفة من دورة الشراء، الزبائن يميلون إلى استخدام معدلات مختلفة في استعلامات البحث.مثلا:
. 1 "أفضل الأدوات سيو"، "مقارنة أدوات سيو"
مرحلة: تقييم الخيارات
ما يريد: بحث مزيد من المعلومات
. 2 "تحميل SEO PowerSuite"، "شراء SEO PowerSuite"
مرحلة: يتكون قرار
ما يريدون: الحصول على المنتج
. 3 "كيفية القيام البحث عن الكلمات الرئيسية مع الرتبة المقتفي"، "SEO PowerSuite دروس"
مرحلة: تنفيذ
ما يريدون: تعلم كيفية استخدام
التفكير الاستعلامات تستخدم التوقعات الخاصة بك. عند استخدام هذه العبارة بعينها، ما هو الهدف منها؟ على أساس هدف، ما من شأنه انهم يتوقعون على تلك الصفحة؟ على أساس دورة الشراء، ما هي الخطوة التالية المتوقعة لهذا الباحث؟
مرة واحدة كنت قد فهمت ما هي نوايا البحث الخاص بك، يمكنك ان تعطي لهم بالضبط المحتوى الذي تريد.

 تطابق نسخة موقع الويب الخاص بك إلى نية الباحث
كيت موريس
مدير استراتيجيات العميل، وسائل الإعلام صريحkatemorris
"محركات البحث والانتقال من الاعتماد على مجرد الاستعلام إلى استخدام عدد من نقاط البيانات لتحديد أفضل النتائج".
في معظم الحالات، والكلمة نفسها ليست كافية لنقول محركات البحث ما الباحث كان يبحث عن. مثلا، ما هو القصد وراء البحث الاستعلام "الجليسة في جورجيا"؟قد تقف جيدا ل:
  • "البحث الجليسة من البلاد جورجيا".
  • "الأسرة في جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية تبحث عن الجليسة".
  • "الجليسة يبحثون عن وظيفة في جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية"
  • "الأسرة في جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية تبحث عن الجليسة بالفعل في جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية".
هذا هو السبب بصرف النظر عن الكلمات الرئيسية، ومحركات البحث تستخدم حاليا إشارات أخرى، مثل موقع المستخدم والبحث التاريخ ل تحديد القصد من وراء استعلام وخدمة النتائج يحتاج الباحث.
حتى أن نتذكر أن تولي اهتماما وثيقا لنية تعكس كلماتك الرئيسية في وضع معين، وتأكد لديك نسخة الصفحة المقصودة مباريات النية وليس الكلمة العارية.
تحتاج إلى أداة بحث الكلمات الرئيسية؟محاولة الرتبة المقتفي.
مع 17 طرق البحث عن الكلمات الرئيسية،SEO PowerSuite في الرتبة المقتفي هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة لمساعدتك على تجديد قوائم الكلمات الرئيسية الخاصة بك.
2الباندا: تمانع في الجانب التقني
إهرين رايلي
مدير المنتج للنمو، Glassdoor،ehrenreilly
"باندا ليس فقط عن المحتوى - انها حول الهندسة المعمارية موقعك"
وكانت خوارزمية باندا جوجل حولها لحوالي أربع سنوات. وبينما يفهم معظم محسنات محركات البحث بالفعل أنه يتعامل مع قيمة المحتوى والجودة، فإنها غالبا ما تتجاهل القضايا الفنية التي قد تسبب انخفاضا في التصنيف العالمي.
إهرين تسمية هذه الحالات النموذجية لمشاهدة ل:

 URL الازدواجية مقرها
URL الازدواجية استنادا نموذجية من المواقع الإلكترونية، عند نفس قطعة من المحتوى، في معظم الأحيان على قائمة المنتجات، ويمكن الوصول إليه عبر عناوين مختلفة.
دعونا نلقي متجر للالكترونيات عبر الإنترنت على سبيل المثال. نفس جدا 37 "صفحة سامسونج TV يمكن الوصول إليها عبر هذه العناوين:
  • / LCD-TV-37 بوصة.
  • / LCD-TV-سامسونج.
  • / LCD-TV-سامسونج 37 بوصة.
التغييرات URL تبعا لمسار التصنيف لكم يستغرق للوصول إلى قائمة المنتجات.

 تكرار "لا توجد نتائج" صفحات
تظهر "أية نتائج" صفحات عادة عندما يكون المنتج هو إما للخروج من الأسهم أو وقفها، وبدلا من عرض "خارج من الأسهم" إشعار لإدراج أو طي صفحة إلى 404، وCMS إرجاع "لا توجد نتائج" صفحة. في بعض الوقت، قد ينتهي الموقع مع الآلاف من تكرار "لا توجد نتائج" صفحات.
لإصلاح القضايا في مجال العمارة موقعك، حاول المراجع الموقع.
SEO PowerSuite في موقع الإنترنت المراجعتقارير بشأن جميع القضايا الفنية في بنية موقعك - تكرار المحتوى، وصلات مقطوعة، التحويلات غير لائق، وأكثر من ذلك.
3HTTPS في كل مكان: التحقق من صحة الشهادة
على 6 أغسطس 2014، جوجل أعلنتHTTPS أن يكون إشارة الترتيب أخرى.وأثار الخبر قبالة الكثير من الجدل في المجتمع المسؤول عن الموقع. وعلى SMX الغربية عام 2015، سلط ممثل جوجل غاري Illyes بعض الضوء على هذه المشكلة.
غاري Illyes
اتجاهات مشرفي محلل، وجوجل،method
"إن فكرة أن HTTPS يبطئ موقع هي ببساطة كاذبة".
جوجل تريد شبكة الإنترنت لتكون 100٪ آمنة ومشفرة. وقال غاري فهذا يعني حتى لو لم يكن موقع الويب الخاص بك جمع أي معلومات من المستخدمين، على سبيل المثال لا توجد تسجيل الدخول أو دفع الأشكال، لديك لتنفيذ HTTPS فقط من أجل "النزاهة".
وفقا لجوجل، والتشفير SSL لا تبطئ المواقع، لذلك ينبغي أن يكون هناك أي مخاوف هنا.
ومن الأهمية بمكان لموقع لديها شهادات حماية صالحة. في المستقبل القريب، وربما أن يعامل المواقع مع شهادات كسر كونها غير آمنة.
الهجرة إلى HTTPS سوف ترسل إشارة نوعية هامة لجوجل، ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الترتيب الخاص بك، لذلك أخذ بضع ساعات للذهاب HTTPS هو على الارجح يستحق كل هذا العناء.
4404 الصفحات: ممارسة إزالة جيدة رسميا
مرة واحدة في حين، محتوى الموقع يحصل عفا عليها الزمن وكان لديك لإزالته.بعض المواقع لا تزال لديها خوفا على 404 رمز الاستجابة، لكنه لاحظ كل من غوغل وبينغ الممثلين أن 404 هو إزالة الممارسات صفحة الجيدة التي لن يضر الترتيب الخاص بك.
تذكر أن محركات البحث لا تقم بإزالة 404 صفحات من مؤشراتها على الفور، لأن في كثير من الأحيان الحصول على 404 صفحات عن طريق الخطأ أو بسبب أخطاء الخادم. إذا كنت ترغب في إرسال إشارة قوية إلى المحركات التي الاستجابة 404 مبررة بالكامل البحث، وإزالة الصفحة من خريطة الموقع XML كذلك.
يمكنك استخدام أداة إزالة URL في جوجل أدوات مشرفي المواقع لdeindex صفحات، ولكن ذكر غاري Illyes بوضوح أن الغرض منه هو لحالات الطوارئ. أي أنك قد تستخدم عندما تسربت بعض المعلومات الحساسة إلى مؤشر وكنت ترغب في إزالة إليها على وجه السرعة.
5خرائط: لا يزال إشارة قوية
في Q & A الدورة، وأكد غوغل وبينغ المسؤولين مرة أخرى أن خريطة الموقع XML مهم لالزحف المواقع. يجب الحفاظ على نظافتها من الصفحات التي ليس من المفترض أن يتم فهرستها. كما انها حيوية لتحديث خريطة الموقع بانتظام، لأنها إشارة قوية بأن شيئا عن موقعك قد تغير، وأنه يحتاج إلى أن زحف.
يمكنك استخدام موقع الإنترنت مدقق الحسابات المدمج في مولد خريطة الموقعلتحديث تلقائيا وتحميل الموقع الخاص بك إلى الملقم.
6الجوال: انها ليست خيارا بعد الآن
دوان فورستر
مدير المنتجات الأب، بنج،DuaneForrester
"موبايل ليست خيارا بعد الآن."
كما أعلن في 21 أبريل عام 2015، "الجوال الاستعمال" وسوف تستخدم بالكامل من قبل جوجل كإشارة الترتيب.
من الآن فصاعدا، سوف المواقع الصديقة النقالة الحصول على دفعة كبار على المواقع الصديقة غير المتنقلة في البحث عبر الهاتف المتحرك.
يجب أن تكون على بينة من بعض الحقائق الهامة حول الخوارزمية الجديدة:
  • وهي تعمل على أساس صفحة تلو صفحة. وبعبارة أخرى، إذا لزم الأمر، سوى جزء من موقع الويب الخاص بك قد تكون صديقة للالمحمول.
  • الخوارزمية هي ثنائية ، أي الصفحة هي إما المحمول صديقة أم لا. لا توجد درجات المحمول الاستعمال.
والمضي قدما في اتخاذ اختبار صديقة للالمحمول للتأكد من أنك على استعداد للتحديث، وتنزعج - سنقوم قريبا تحديث SEO PowerSuite للجوال (مما يتيح لك بسهولة تتبع الترتيب موقع المحمولة وأكثر).
7سلوك المستخدم: ارسال مستخدمين وهمية هو SEO في المستقبل؟
وقال دوان فورستر بمهارة أن بنج يعتمد على سلوك المستخدم كإشارة الترتيب.وقال دوان أنه إذا كان المستخدم بالنقر على قصاصة موقع في بالاجور وبعد ذلك على الفور يضرب على زر العودة في المتصفح، وإرسال إشارة الجودة لمحرك البحث. وبعبارة أخرى، CTR في بالاجور وترتد معدل من المحتمل أن تؤثر على الترتيب الخاص بك.
بالنسبة لنا محسنات محركات البحث فهذا يعني أنه من أجل الاستفادة من هذا الترتيب إشارة الخاص بك الصفحة المقصودة يجب أن يجيب إلى نية المستخدم وتوفر قيمة ، بحيث لا ترتد مرة أخرى إلى سيرب.
ولكن هناك احتمالات أن المجتمع قبعة سوداء سيكون رد فعل بطريقتها الخاصة.على سبيل المثال، ياندكس هو معروف (محرك البحث الروسي الرئيسي) إلى الاعتماد على سلوك المستخدم على أنه إشارة قوية الترتيب. ونتيجة لذلك، فإن السوق SEO الروسي قد ذهب بالفعل من خلال طفرة في الخدمات التي تقدم لتحسين العوامل السلوكية عن طريق إرسال المستخدمين وهمية لموقع الويب الخاص بك. وهكذا، والخدمات مضاهاة سلوك المستخدم خصيصا لغوغل وبينغ قد لاول مرة أيضا في المستقبل القريب.
8العقوبات الرابط: قراءة قائمة مراجعة قبل اتخاذ أي إجراء
راي هوفمان ، ماري هاينز ، و شا MENZقدم عقوبة البطريق منع الدورة وتقاسم خبراتهم.

 تشخيص عقوبة البطريق
ماري هاينز
المالك، HIS التسويق على الشبكة العالمية، marie_haynes
واضاف "اذا لم تكن الغش ... انها ربما لا البطريق".
تم تصميم البطريق خوارزمية جوجل لمكافحة البريد المزعج الروابط. لذلك، أولا وقبل كل شيء، كما ماري هاينز يقول لنا، إذا كنت متأكدا من أنك لم تشارك في بناء وصلة غير طبيعية، وعلى الأرجح البطريق ليس مشكلتك.
إذا كنت تشارك في الممارسات لبناء وصلة التي تنتهك بوضوح إرشادات الجودة من Google وشهد موقع الويب الخاص بك انخفاض حاد في حركة المرور، قد يكون البطريق. ولكن قبل أن تتخذ أي خطوات أخرى، ماري هاينز ينصح لتأكيد أنه البطريق في الواقع.
  • تأكد من أنه لم يكن عقوبة اليدوية (راجع المقطع إجراءات اليدوي في أدوات مشرفي المواقع من Google).
  • تسجيل الدخول إلى حساب Google Analytics ومعرفة ما اذا انخفضت حركة المرور العضوي الوحيد من جوجل.
  • محاولة للتوفيق بين انخفاض حركة المرور مع مواعيد تحديث البطريق الكبرى. إذا تطابق التواريخ، وانها أدلة قوية على أن كنت قد ضرب من قبل البطريق.

 مكافحة البطريق الرابط تنظيف
راي هوفمان
الرئيس التنفيذي لشركة PushFire، sugarrae
"العقوبات اليدوية تحتاج إلى استخدام" منجل "، والعقوبات حسابي قد يستغرق أكثر من" مشرط "النهج".
راي هوفمان يؤكد الفرق بين إزالة دليل وعقوبة رابط حسابي.
في حالة وجود عقوبة اليدوية، ربط يجب أن يكون تنظيف شامل. إذا كان لديك أدنى شك في وجود صلة - إزالته. من ناحية أخرى، إذا كنت تتعامل مع البطريق، يجب أن نفكر بشكل متناسب والنظر في نسبة من الروابط السيئة إلى وصلات جيدة.
حتى إذا كنت تتعامل مع البطريق، تحتاج أولا إلى تقييم لمحات صلة من مواقع أخرى في مكانة الخاصة بك أن مرتبة بشكل جيد. استخدام أداة بحث صلة عودة الى الحصول على نسب:
  • الروابط مرساة.
  • مرساة النصوص المستخدمة؛
  • وصلات دوفولوو].
  • روابط نوفولو.
  • وصلات من بلوق والمنتديات.
  • وصلات من نطاقات TLD المختلفة أو البلدان، و.
  • وصلات ذات جودة منخفضة.
مرة واحدة كنت قد حللت مكانه الخاص بك، في محاولة لتحقيق نسب موقع الويب الخاص بك على الأقل وفقا للمتوسطات المتخصصة. هدفكم هو للحد من نسبة من الروابط السيئة إلى وصلات جيدة.

 إعداد ملف التنصل الخاص بك
شاء MENZ
الرائد مهندس البرمجيات / ينك أخصائي إزالة، rmoov.com ،ShahMenz
"حافظت تعليقاتك الحد الأدنى - فريق بريد الويب المزعج لا نراهم".
شاء MENZ تطرقت إلى أفضل الممارسات والمخاطر المشتركة فيما يتعلق أداة التنصل:
  • تمانع في تنسيق الملف الخاص بك.وينبغي أن يكون ملف txt في UTF-8 أو & ASCII بت.
  • لا تطرف مع التعليقات، والملف الخاص بك يقتصر على 2MB فقط؛
  • إضافة بيانات التنصل من جديد إلى ملف التنصل من كبار السن الخاص بك، كما تقديم ملف جديد الخاص بك هو إعادة كتابة وليس تحديثا.
  • التنصل من المجالات كلها (يمكن ترك صلات منفصلة فقط لحماية الإحالة المستقبلية من المجالات مطمعا).
في حاجة الى أداة التدقيق صلة عودة؟حاول كبار المسئولين الاقتصاديين المنظار.
SEO PowerSuite ل كبار المسئولين الاقتصاديين المنظار سوف تحقق خلفية موقعك ضد عدد من عوامل الجودة وتسليط الضوء على جميع الروابط المشبوهة التي قد تسبب ضربة جزاء الارتبا