http://hdhd2010.blogspot.com/2011/11/blog-post_07.html#ixzz3DKsTiwqW

جوجل

Unknown 0 تعليق 12:29 ص
في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس، أدلى جوجل زوجين من الإعلانات ذات الصلة المعلن كبيرة. لأحد، ولقد أضاف أكثر من 30 المذيعين والناشرين قسط، والعلامات التجارية الكبرى إلى Google شريك حدد، في خدمة الفيديو الممتازة التي أطلقت في العام الماضي . ثانيا، انهم طرح التقارير يمكن عرضها عبر منصات إعلاناتهم.
الشريك اختر السوق جوجل هو سوق البرنامجي لربط الناشرين الذين يرغبون في الاستثمار في الفيديو "عالية الجودة" مع العلامات التجارية التي ترغب في شراء ضدها.وتشمل البث والناشر العلامات التجارية الجديدة CBS التفاعلية، وفوكس نيوز، ديسكفري، أنيمال بلانيت، TLC، HGTV، شبكة الغذاء، الطبخ قناة، قناة السفر، هيرست التلفزيون، ورولينج ستون، ويكلي، اللياقة البدنية للرجال، وجولة PGA. تشمل المعلنين العلامة التجارية الستاتي، BMW و Netflix.
"في تجاربنا المبكرة، رأيناه إعلانات الفيديو من خلال تشغيل جوجل شريك اختر القيادة انخراط كبير مع الجمهور 74٪ معدلات إتمام إعلان فيديو، مما يدل على أنه عندما تلتقط العلامات التجارية في اللحظات المناسبة، في أعقاب الاشتباك،" يقول نيل موهان، نائب الرئيس للفيديو و عرض الإعلان في غوغل.
فيما يتعلق بالإبلاغ المساحة التي يمكن عرضها، وتقول جوجل انها ستبدأ عرضه على جميع المسوقين ونشر باستخدام منصات دبل كليك لحملات الفيديو في الأيام المقبلة. انها قادمة قريبا أيضا لجرد المحجوز على موقع يوتيوب، بما في ذلك جميع جوجل المفضل، عبر وجهات النظر سطح المكتب والتطبيق.
في النهاية (كما هو الحال في الأشهر المقبلة)، ستبدأ جوجل تقدم القدرة على استهداف الانطباعات للعرض في دبل كليك، والقدرة على شراء الانطباعات فيديو للعرض فقط عبر شبكة Google الإعلانية. ثم، في وقت لاحق من هذا العام، وتقول جوجل أنها سوف تقدم تقريرا عن السمع لإعلانات الفيديو والمبلغ الإجمالي من الوقت كان اعلانا للعرض.
وقال "نحن في الانضمام إلى تعريف الصناعة ليمكن عرضها الفيديو (والتي وضعتها لجنة نهر الميكونج وجعل القياس المنطقي): 50٪ أو أكثر من شريط الفيديو يجري على الشاشة لمدة ثانيتين أو أكثر"، ويقول موهان. "المساحة التي يمكن عرضها، رغم ذلك، هو مجرد نقطة انطلاق لا غاية في حد ذاته. مع الثقة بأن إعلاناتهم يمكن أن ينظر من قبل شخص حقيقي، ويمكن المسوقين ثم انتقل إلى السعي لوتدبير ما يهم حقا، وتأثير والمشاركة. جنبا إلى جنب مع التزامنا المساحة التي يمكن عرضها، سنواصل استثماراتنا في طرق أخرى لمساعدة المسوقين دفع الاشتباك، مثل شكل TrueView ضمن لدينا (حيث يدفع المعلنون فقط عندما إشراك المستهلكين) والمسوحات رفع العلامة التجارية، والتي تساعد المسوقين قياس تأثير الحملات على أهداف العلامات التجارية الخاصة بهم. "
وأعرب جوجل لأول مرة تطلعاتها لتحسين التقارير يمكن عرضها قبل اكثر من عام . في الشهر الماضي، ومكتب الإعلان التفاعلي صدر دولته من المساحة التي يمكن عرضها تقرير عملية عام 2015، والذي يقدم إرشادات بشأن كيفية إدارة "التحول من العملة جمهور وسائل الإعلام الرقمية إلى 100 ​​المساحة التي يمكن عرضها". ووفقا لذلك، 100٪ قياس المساحة التي يمكن عرضها هي ببساطة غير ممكن. بدلا من ذلك، توصي 70٪ كأفضل عتبة للمشترين والبائعين. هذا العام، على حد قولها، سيكون عام التحول.
الصورة عن طريق جوجل

0 التعليقات لــ "جوجل"