http://hdhd2010.blogspot.com/2011/11/blog-post_07.html#ixzz3DKsTiwqW

تويتروجوجل شريك في البحث

الزعيم بن 0 تعليق 10:02 م
وصلت جوجل وتويتر أخيرا على صفقة جديدة من شأنها أن نرى تويت فهرسة جوجل في الوقت الحقيقي، وفقا ل تقرير من بلومبرج (وعلى ما يبدو أكده إعادة / القانون ). ولم يعلن رسميا الصفقة، وشروط غير معروفة.
ويقول التقرير ان تويت تصبح مرئية في نتائج بحث Google في أقرب وقت كما انهم أرسلت ابتداء من النصف الأول من هذا العام. ومن غير الواضح اذا كان غوغل سوف استعادة ميزة البحث الحقيقي أنه كانت لدينا عندما كان الوصول إلى تلك التغريدات في الماضي. في تلك الأيام، كان هناك في الجزء العلوي من بعض صفحات نتائج البحث المخصصة للتويت وتحديثات الحقيقي من تويتر (على الرغم تويتر قدمت الجزء الأكبر منها، وكثيرا ما كانت مفيدة للغاية).
وعندما فشلت الشركتين لتجديد عقد بينهما قبل أربع سنوات، وانتهت جوجل حتى اسقاط ميزة البحث الحقيقي لها تماما. كان هناك نقطة صغيرة إليها دون تويتر. كما أنه جعل وضع شبك في مهمة غوغل لتنظيم معلومات العالم وجعلها في متناول الجميع. وTwitterverse ينفث بها على قدر كبير من المعلومات في كل ثانية، وانها كانت أكثر بكثير يمكن الوصول إليها على تويتر نفسه من على جوجل.
في الواقع، اتخذت تويتر خطوات لتحسين ميزات البحث الخاصة بها في الوقت منذ تزايد الشركتين على حدة.ومؤخرا، في نوفمبر، أعلنت تويتر أنها فهرستها كل سقسقة العامة منذ عام 2006، مما يجعل محرك البحث أكثر شمولا من حيث المحتوى الذي يمكن استرداد.
"هذه البنية التحتية الجديدة تمكن العديد من حالات الاستخدام، وتوفير نتائج شاملة لTV كامل والمواسم الرياضية والمؤتمرات (#TEDGlobal)، والمناقشات الصناعة (#MobilePayments)، الأماكن، والأعمال التجارية والمحادثات هاشتاج طويلة الأمد عبر المواضيع، مثل #JapanEarthquake، # Election2012، #ScotlandDecides، #HongKong، #Ferguson وغيرها الكثير، "يي الحكم لقومية تشوانغ تويتر قالت في بلوق وظيفة .
، تويتر حتى قبل ذلك قال في حدث المحلل أنه يريد أن يفعل المزيد لتوليد المزيد من حركة البحث. وكشفت الشركة أنه في وقت سابق من العام انها إجراء تغيير السماح غوغل ومحركات البحث الأخرى على الزحف أعلى 50،000 صفحات البحث hashtagged لها.
وفيما يتعلق جوجل، والمحتوى التغريد هو إلى حد كبير أفضل كما يحدث، وهذا ما هذه الصفقة ستمكن. إذا كنت تريد أن تعرف ما يقال من قبل الناس عن شيء يحدث الآن، عليك أن تكون فرضا قادرة على الحصول على شعور جيد من هذا الحق من جوجل بدلا من الاضطرار لفتح تويتر.
سيكون من المثير جدا أن نرى كيف يعمل هذا مع المحمول، والبحث عبر الهاتف المتحرك (جوجل على وجه الخصوص) قد قطعت شوطا طويلا على مدى السنوات الأربع الماضية.
يبدو لا الشركة التي سيتم التعليق على الأخبار في هذه المرحلة.
نمو عدد مستخدمي تويتر في كثير من الأحيان يأتي في المسألة، ونمت المستثمرين بفارغ الصبر. وهذا يمكن أن يساعد فقط الشركة في هذا القسم.

0 التعليقات لــ "تويتروجوجل شريك في البحث"